احـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــج اله شويه

اذهب الى الأسفل

default احـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــج اله شويه

مُساهمة من طرف ضايج في الأربعاء يناير 10, 2007 3:02 pm

كحل العيون ايصير يوم الاشوفك ... ما اكدر ابلياك لتظن اعوفك
avatar
ضايج
رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية

ذكر عدد الرسائل : 41
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 09/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: احـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــج اله شويه

مُساهمة من طرف Sumeri في الأربعاء يناير 10, 2007 3:17 pm

شدعوه هلكد طويله ؟

يله عليهم عليهم شنو انت خضير داخل

_________________
avatar
Sumeri
ان لم تمت بالسيف تمت بالشتاء
ان لم تمت بالسيف تمت بالشتاء

ذكر عدد الرسائل : 101
العمر : 30
Localisation : معليكم
تاريخ التسجيل : 08/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq.forumtwilight.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: احـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــج اله شويه

مُساهمة من طرف ToFe في الأربعاء يناير 10, 2007 3:34 pm

اي والله عمي صحيح
avatar
ToFe
مشرف منتدى الحب والرومانسية
مشرف منتدى الحب والرومانسية

عدد الرسائل : 150
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: احـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــج اله شويه

مُساهمة من طرف ToFe في الأربعاء يناير 10, 2007 3:59 pm

اصلن الحب احلا شي بالحياه والحب حلو جدا الي ايحب ميتندم
avatar
ToFe
مشرف منتدى الحب والرومانسية
مشرف منتدى الحب والرومانسية

عدد الرسائل : 150
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: احـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــج اله شويه

مُساهمة من طرف العراب في الخميس يناير 11, 2007 7:00 pm

والله قصيدتك حلوه حبي ضايج وعلى كوله المثل العراقي القديم<من حفر حفره لاخيه الماطور جتال صاحبه>مو هيج صديقي؟؟؟؟؟

_________________
avatar
العراب
مشرف منتدى الاغاني
مشرف منتدى الاغاني

عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 11/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: احـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــج اله شويه

مُساهمة من طرف ToFe في السبت يناير 13, 2007 1:42 pm

rabbit What a Face I love you

_________________


توووووووووفي العراقي
mustafa_jasem@yahoo.com
[b]
avatar
ToFe
مشرف منتدى الحب والرومانسية
مشرف منتدى الحب والرومانسية

عدد الرسائل : 150
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: احـــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــج اله شويه

مُساهمة من طرف ساره القيسي في الأحد يناير 14, 2007 11:52 am

حلوة[/url][/b][/i]

ساره القيسي
عصابجي عتيك
عصابجي عتيك

عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 13/01/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى